كيف اختار المطارة المناسبة؟

مجموعة الكليما
قوارير كليما هي مطارات حرارية، قادرة على حفاظ مشروبك ساخناً لمدة تصل إلى 12 ساعة وبارداً لمدة تصل إلى 24 ساعة. هذه القوارير الحرارية مصنوعة من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ، وتمثل البديل المستدام الذي لايمكنك تجاوزه، سواء كنت في المنزل، المكتب، السفر، أو في المدرسة. ستكون القوارير المعدنية الخاصة بك دائماً معك. تكمن قوتنا في الجمع بين التصميم والاستخدام العملي، مما يؤدي دائماً إلى إنشاء ألوان وأنماط أصلية ودقيقة. تعد الخطوط البسيطة والمصقولة للمطارات ذات الألوان الواحدة، هي الحل الأكثر أناقة، ولكن إذا كنت تحب اللعب بالألوان والأشكال، فيمكنك استخدام أكثر التصميمات إبداعاً لدينا. تأتي القوارير الحرارية بأحجام مختلفة، ويمكن أن تتسع إلى 330 مل كحد أدنى وإلى 850 مل كحد أقصى. بالإضافة إلى ذلك، جميع القوارير محكمة الإغلاق وعازلة بنسبة %100، لذلك يمكنك حمل قهوة الصباح أو الشاي معك بأمان! القوارير قابلة للغسل وإعادة الاستخدام، خالية من البلاستيك ذات الاستخدام الواحد، ومصممة لتدوم فترة طويلة دون التأثير على البيئة، لايهم إذا كان أسلوب حياتك بسيطاً أو متطوراً، مع قوارير كليما يمكنك جعل الشرب مستداماً، ولذيذاً.

مجموعة الانفيوزر
هل تحب في تصفية (الشاي - الأعشاب - الفواكهة) مشروبك المفضل بسهولة؟! قوارير الانفيوزر هي مطارات حرارية، قادرة على الحفاظ على مشروبك ساخناً لمدة تصل إلى 12 ساعة وبارداً لمدة تصل إلى 24 ساعة. هذه القوارير الحرارية مصنوعة من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ، وتمثل البديل المستدام الذي لايمكنك تجاوزه، سواء كنت في المنزل، المكتب، أو في المدرسة. ستكون هذه القوارير المعدنية الخاصة بك، دائماً معك.

مجموعة الأوربان
قوارير الأوربان هي مطارات غير حرارية، خفيفة الوزن بشكل مدهش، ومصنوعة من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ. التصميم الأصلي والمصقول بعناية يجعلها مطارة المياة المعدنية المثالية، التى يمكنك اصطحابها معك في أي وقت، سواء كنت ذاهباً إلى المكتب أو في صالة الألعاب الرياضية "الجيم". توفر الألوان المختلفة والتصاميم المدمجة حلولاً رائعة لجميع الشخصيات، وتجمع بين جمال الشكل والاستخدام العملي. القوارير ذات اللون الواحد هي الخيار الأكثر أناقة ورسمية، فهي تتناسب مع جميع المناسبات، حتى الرسمية. إذا كنت ترغب في إضفاء لمسة من الألوان على مكتبك، فإن قوارير المشروبات ذات الشكل الملون هي الحل الأمثل لك. إنها تذكرك بكمية السوائل المناسبة أينما كنت وتضيف إشراقة على البيئة في نفس الوقت. جميع القوارير قابلة لإعادة الاستخدام، وتأتي بأحجام مختلفة، من أصغر القوارير سعة 250 مل إلى أكبر القوارير التي تستوعب مايصل إلى لتر واحد "1000 مل" من الماء أو المشروبات. قوارير الأوربان هي مطارة معزولة %100 وقابلة للغسل، لاتقلق بشأن تسرب أي قطرة من مشروبك المفضل! تم تصميم قوارير المياه هذه لتدوم فترات طويلة، وهذا هو السبب في أنها تمثل بديلاً بيئياً وآمناً من الأكواب البلاستيكية الكلاسيكية ذات الاستخدام الواحد. إنه سهل الاستخدام للغاية وهذا مايجعله أفضل مطارة ماء لحمل أي نوع من المشروبات. ستحقق انتعاشك اليومي المناسب بأناقة.

مجموعة الترافل تمبلر
أكواب ترافل تمبلر هو الكوب المعزول الذي سيبقيك بصحبته كل صباح. لاتخشى سخونة القهوة أو الشاي، ويعتبر صديق للسفر بأي وسيلة مواصلات. مصنوع من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ من فئة الأطعمة، الكوب الحراري محكم الإغلاق بنسبة %100. كما أنه لايطلق أي مادة في مشروبك. لاتقلق بشأن الأبخرة المتصاعدة، يمكن لهذه الأكواب حماية مشروبك دون إضافة أي نكهة أخرى عليها. أكواب السفر قادرة على الحفاظ على قهوتك الصباحية أو شاي الأعشاب دافئاً لمدة تصل إلى 6 ساعات، في حين أنك سوف تستمع بمشروباتك الصيفية الباردة لمدة تصل إلى 24 ساعة. تصاميم ترافل تمبلر تعني جمال المظهر والاستخدام العملي، ولهذا يمكنك العثور على أكواب حرارية محكمة الإغلاق بحجمين مختلفتين. أصغر كوب حراري يستوعب حتى 350 مل من الماء، ومناسب لمن لايستطيعون بدء يومهم بدون الإفطار. وأكبر كوب حراري يستوعب حتى 600 مل من الماء أو المشروبات لمن لايريدون التخلي عن عصير الفاكهة أو مشروب الظهر. جميع الأشكال أصلية، متطورة وذات تصميم فريد، بحيث يمكنك التباهي بكوب السفر الحراري على مكتبك، وفي أي مكان تريد أن تأخذه معك.

مجموعة الأطفال
تعتبر قوارير الأطفال هي أفضل مجموعة قوارير على الإطلاق. مصنوعة من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ، مثالية للأطفال، ليس فقط للعودة إلى المدارس، ولكن أيضاً للاستمتاع بالمرح. تم تصميم هذه التصاميم ليسهل على الأطفال استخدامه، وبالفعل يمكن لمطارة المشروبات الصغيرة هذه استيعاب مايصل إلى 250 مل من الماء أو المشروبات، ويسهل التعامل معها بأيادي صغيرة. تعكس الألوان الزاهية شخصيات الأطفال المبتهجة والهادئة، والذي سيجدون في قوارير الأطفال هذه صديقاً مخلصاً، دائماً على استعداد لتذكيرهم بشرب الكثير من الماء. تعتبر قوارير الأطفال عملية للغاية وتسمح للأطفال بنقل القارورة بسهولة، بحيث يكون لديهم أيضاً انتعاشهم اليومي في متناول اليد، سواء كانوا يلعبون في الحديقة أو يؤدون واجباتهم المدرسية. إن خفة التصميم وجودته تجعله قوارير المياه المثالية للأطفال بالمدرسة، بغض النظر عن العمر. يمكن غسل كل قارورة بسهولة، وإعادة استخدامها، آمنة، ويمكن إضافة جميع المشروبات من الماء إلى عصير الفاكهة. سيتعلم الأطفال على الفور، أهمية المشروبات اليومية المناسبة لهم، واحترام البيئة من حوله.